غزة ساحة الجهاد وعرين البطولة والإستشهاد

غزة ساحة الجهاد وعرين البطولة والإستشهاد

دم أطفال غزة يحاصركم أيها المسلمون … أيها المسيحيون .. دم أطفال غزة يقول للمسيحيين لمن تُقرع أجراس كنائسكم .. دم أطفال غزة يقول للمسلمين المحمديين لمن يعلو صوت مآذنكم ..

لقد جاء السيد المسيح ليُخرج هذا العالم .. من عتمة الحقد والكراهية إلى نور المحبة والسلام .. وجاء خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلّم ليكمل الرسالات السماوية ليعم السلام .. والعدل والرحمة أرجاء هذا العالم .. محمد الذي صلى الله عليه وسلّم وقال له ( وما أرسلناك إلا رحمة ً للعالمين  ) أي لجميع بني البشر ..

هذا العالم بجناحيه الإسلامي – والمسيحي يعود بالبشرية من جديد إلى عصور الوثنية والتوحّش والشر

ويقف متفرجاً على أطفال غزة .. يُذبحون من الوريد إلى الوريد ..

السيد المسيح يبكي في عليائه ويتألم وهو يرى أشلاء أطفال غزة مبعثرة بين أكوام الركام ..

الرسول محمد صلى الله عليه وسلّم يبكي ويتألم في عليائه وهو يرى أشلاء المصلين في غزة  الذين أتوا لإقامة صلاة الفجر مبعثرة على بلاط المسجد الذي يُذكر فيه إسمه ..

السيد  المسيح يبكي ويتألم وهويرى  كنيسته في القدس تُدنس بنعال جيش العصابات الصهيونية المحتلة لإرض فلسطين ..

الرسول محمد صلى الله عليه وسلّم يبكي وهو يرى المسجد الأقصى في القدس  الذي عرج منه إلى السماء يُدنس بنعال المستوطنين الصهاينة الذين إغتصبوا أرض فلسطين ..

باسم أطفال غزة أتوجه إلى جميع المرجعيات الدينية الإسلامية – والمسيحية وأقول لهم إطلقوا العنان لإجراس كنائسكم وإعلنوها صرخة مدوية في وجوه قتلة الإنبياء والقديسين لإنقاذ غزة .. وإنقاذ فلسطين من إرهاب العصابات الصهيونية وجرائم الدولة الأميركية الراعية لهذا الكيان الغاصب اللعين ..

وأقول للمسلمين إطلقوا العنان لمآذنكم لتدعوا إلى الجهاد .. تحركوا لإنقاذ دينكم ولا تتركوا هذه الوحوش التي تستبيح وتدنس قيم الحق والمحبة والسلام من قرآنكم .. أُوقفوا هذه الإبادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني .. إن فعلتم سيكون فعلكم إنتصاراً للحق وإنتصاراً  للسيد المسيح .. وإنتصاراً لخاتم الرسل محمد صلى الله عليه وسلم .. وإذا تقاعستم .. ستصبح كنائسكم مقبرةً لتدفنوا فيها إنجيلكم وتدفنوا قرآنكم .. وستغضبون السيد المسيح  وخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلّم .. وأذا تمّكن إعداء الله من إسكات أجراس كنائسكم وأصوات مآذنكم ..  سيدخل هذا العالم في نفقٍ مظلم لا مكان فيه لقيم الحق والعدل والسلام .. وليس فيه مكاناً للسيد المسيح ولا لخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم ..

تحركوا قبل فوات الأوان .. ليستعيد هذا العلم وجهه الحقيقي .. ويعم العدل والحق والأمان .. لتنتصر إنسانية الأنسان .. تحركوا لإنقاذ غزة المنسية .. إذا لامست كلماتي قلوبكم وإستجبتم لصراخي .. ستصبحون إلى الله أقرب ..

 سدني – استراليا                                                         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *