تيار القوميين الاجتماعيين:انجازات وصمود المقاومة سياج يحمي الاردن من مؤامرات العدو

تيار القوميين الاجتماعيين:انجازات وصمود المقاومة سياج يحمي الاردن من مؤامرات العدو

صدر عن تيّار السوريّين القوميّين الاجتماعيّين في الأردن البيان التالي:

اعتبر تيّار السوريّين القوميّين الاجتماعيّين في الأردن أنّ انجازات المقاومة وصمودها في غزّة والضفّة ولبنان، تشكّل دعمًا للأردن في اتجاه مجابهة خطر المخطّطات التي يجري تحضيرها وإعدادها لاستهداف الأردن ككيان، وآخرها تصريحات ترامب ونواياه في أنّه سيزيد مساحة الكيان الغاصب.

وأشاد القوميّون بثبات مواقف حزب الله واستراتيجيّته في الردّ على اغتيال القائد الشهيد فؤاد شكر.

وقال التيّار في البيان إنّ الرد جاء ليؤكّد أنّ وعد المقاومة تحوّل إلى ردّ زلزل الكيان الصهيونيّ واستنفر جيشه وأجبر قياداته ومستوطنيه على الاختباء في الملاجئ وأصابتهم حالة هستيريا واختبؤوا كالفئران.

وأشاد البيان ببطولات نسور الزوبعة بمواجهة العدوّ الصهيونيّ بالتكامل والتنسيق مع حزب الله.

وأدان البيان تخاذل واشتراك بعض الأنظمة العربيّة مع العدوّ الصهيونيّ في حرب الإبادة على غزّة من خلال تقديم مختلف أشكال الدعم.

وأشاد البيان بالتحرّكات الشعبيّة لأهلنا في الأردن تضامنًا مع المقاومة في غزّة والضفّة الغربيّة ولبنان واليمن والعراق داعيًا إلى المزيد من أشكال التضامن مع المقاومة من خلال زيادة التحرّكات الشعبيّة المؤيّدة للمقاومة والاستمرار في حملة المقاطعة لمنتجات الشركات التي تتعامل مع العدوّ الصهيونيّ.

وطالب البيان الحكومة الأردنيّة بالاستجابة للمطالب الشعبيّة الأردنيّة وقرار مجلس النوّاب الأردنيّ بإلغاء معاهدة وادي عربة ووقف كافة أشكال التطبيع مع عدوّنا الذي يستهدف الأردن.

ودعا الحكومة الأردنيّة إلى الانفتاح على الدول والحركات والهيئات التي تتصدّى للهجمات الأميركيّة على منطقتنا مشدّدًا على ضرورة تعزيز العلاقات مع روسيا والصين وإيران وحركات المقاومة التي وحدها قادرة على منع العدوّ الصهيوني والولايات المتّحدة من استهداف الأردن والمحافظة على أمنه واستقراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *