“القومي” يستنكر الاعتداء على منزل داغر

“القومي” يستنكر الاعتداء على منزل داغر

تستنكر منفذية الغرب في الحزب السوري القومي الإجتماعي الإعتداء السافر الذي تعرض له منزل مسؤول قطاع جبل لبنان في حزب الله الحاج بلال داغر في بلدة كيفون.

وتضع المنفذية هذا الإعتداء الذي وقع فجر الخميس 02/02/2023 قرابة الساعة الثانية والنصف فجراً, والذي يرقى إلى مستوى محاولة الإغتيال في إطار الأعمال المشبوهة والمدفوعة التي تسعى إلى زعزعة الامن والإستقرار وتهديد السلم الأهلي والتي يجب أن يتم التعامل معها بأعلى مستويات الإنتباه والحزم.

إن منفذية الغرب, إذ تتوجه للحاج بلال داغر وعموم أهالي بلدة كيفون الكرام بالتهنئة بالسلامة لإقتصار الأضرار على الماديات دون وقوع إصابات بالأرواح, فإنها تضع هذه الحادثة الخطرة في عهدة الأجهزة الأمنية للكشف عن هوية الفاعلين وملاحقتهم وإنزال أشد العقوبات بهم تفادياً ومنعاً لأي انزلاقٍ أمنيً تسعى له جهات داخلية وخارجية قد يأخذ البلد إلى ما لا تُحمد عقباه.

وتحذّر المنفذية كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن المنطقة وترهيب المواطنين الآمنين في القرى والبلدات والعمل على إشعال نار الفتنة, وتؤكد على ضرورة التواصل وتفعيل دور الجهات السياسة والبلدية ودور المواطنين في الإنتباه والتبليغ الفوري عن أي عمل مشبوه, كما تضع المنفذية إمكاناتها بتصرف الأجهزة الأمنية وتصرف البلديات وأبناء المنطقة لقطع الطريق على العابثين بالأمن ومشغليهم.

دوموا للحق والجهاد

المنفذية بتاريخ 02/20/2023