رئيس “القومي” يستكمل جولته في المتن والساحل الجنوبي وبيروت: لن يمرّ مشروع “التطبيع” المستند للحصار المعيشي

رئيس “القومي” يستكمل جولته في المتن والساحل الجنوبي وبيروت: لن يمرّ مشروع “التطبيع” المستند للحصار المعيشي

استكمالاً لجولته على المتحدات في لبنان، التقى رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعيّ، ربيع بنات، بمسؤولي الوحدات في منفذيات المتن الجنوبيّ، الساحل الجنوبي، بيروت، الطلبة الجامعيين و طلبة الجامعة اللبنانية.

وفي هذا الاطار، أكّد بنات أنّ الأزمة المعيشية الّتي يرزح تحت وطأتها شعبنا في لبنان وفي الشام وفي مختلف الكيانات، هي مشروعٌ مدروسٌ من الخارج يجري تطبيقه بأيادي داخلية، بغية جرّ الجياع الى السكوت عن التطبيع متى ما اتُّخذ قرارٌ كهذا، لن نسمح باتّخاذه.

وأثنى على صمود القوميين في مناطقهم برغم الظروف الصعبة والأوضاع المعيشية الخانقة، كما شدّد على التزامهم وصحة إيمانهم بالعقيدة وبالمؤسسة الحزبية.

الى ذلك، أشار بنات الى أنّ “العودة الى ساح الجهاد” ليست شعاراً، بل هي خطة عملية ينتهجها الحزب السوري القومي الاجتماعي، وللقوميين الاجتماعيين الدور الأسأسي بها.

وتطرّق الحاضرون والوفد الحزبي الذي تضمّن، نائب رئيس الحزب ربيع زين الدين، رئيس المكتب السياسي الأمين محمود ابو خليل، عميد الداخلية معتز رعدية، عميد الدفاع زياد معلوف، وعضو المجلس الاعلى الامين وسام قانصوه، الى الحديث عن الواقعين السياسي والقضائي المأزومَين، ورؤية الحزب للخروج من الأزمة.