منفذية الغرب في “القومي” تشيّع الأمين غالب نور الدين.. وتدعو للمشاركة في التأبين

منفذية الغرب في “القومي” تشيّع الأمين غالب نور الدين.. وتدعو للمشاركة في التأبين

شيّع الحزب السوري القومي الإجتماعي، منفذية الغرب وأهالي بلدة سرحمول، الأمين الراحل، الدكتور غالب نور الدين في مأتم حاشد و مهيب ظهر اليوم 2023/02/07 بحضور حزبي مركزي وفعاليات سياسية وإجتماعية مختلفة.

وعلى الرغم من الظروف المناخيّة القاسية، التي حالت دون إقامة مأتم حزبي وتأجيل حفل التأبين إلى ذكرى الأسبوع، تقاطر القوميون الإجتماعيون والأصدقاء والفعاليات من مختلف قرى الغرب لوداع الأمين الراحل الذي لم يتوانَ يوماً عن تثبيت حضوره المميز والمتواصل في كل المحاضر النهضوية.

وقد تقدّم الوفد المركزي المشارك في الوداع، الأمين خالد الحافظ ممثلاً رئيس الحزب الأمين ربيع بنات، إلى جانب الأمناء أسامة سمعان ورياض عيد والعميد حمد بو ضرغم.

قبل التشييع، توافد القوميون لتأدية تحية الوداع للأمين الراحل يتقدمهم الوفد المركزي والأمناء وهيئة منفذية الغرب ومديرية سرحمول ومدراء المديريات، ليعود ويُلقي الأمين رياض عيد كلمة وداعية وجدانية إرتجالية يصف فيها المزايا والخصال النهضوية للأمين الراحل.

كذلك ألقى نديم العريضي كلمة مختصرة مؤثرة عن الأمين الراحل الذي تشارك مع مجموعة من الرفقاء والأصدقاء في حركة المجتمع المدني المقاوم وغيرها من التحركات والمنتديات الوطنية.

وألقى الشاعر عصمت حسّان قصيدة في المناسبة تتحدث عن مآثر الأمين الراحل وسيرته النضالية.

وبعد إقامة الصلاة على الجنازة، لفّ القوميون النعش بعلم الحزب السوري القومي الإجتماعي ورافقوه إلى مثواه الأخير، ليغيب الأمين غالب نور الدين جسداً ويبقى أثره الفكري والنضالي حاضراً في نفوس كل من عرفه.

إنّ منفذية الغرب في الحزب السوري القومي الإجتماعي، إذ تتقدم من القوميين الإجتماعيين وعموم أبناء الأمة في الوطن وعبر الحدود بأحر التعازي لوفاة الأمين غالب نور الدين، تدعو الجميع للمشاركة في حفل التأبين الحزبي الذي سيقام نهار الأحد في 2023/02/19.
البقاء للأمة